اغلاق

تراجع الطلب على اسطوانات الغاز


جراسا -

تراجع الطلب على الغاز المسال من 250 الف اسطوانة امس الثلاثاء إلى 180 الف اسطوانة اليوم الاربعاء، بحسب نقيب اصحاب محطات المحروقات وتوزيع الغاز المهندس نهار السعيدات.

وقال الناطق الإعلامي باسم شركة مصفاة البترول الاردنية حيدر البشايرة إن الطلب على الغاز من وكالات توزيع الغاز (التعبئة) تراجع ايضا من 210 آلاف اسطوانة غاز امس الثلاثاء إلى 168 الف اسطوانة اليوم.

واستمرت اليوم جميع وكالات ومركبات توزيع الغاز اليوم بتزويد المواطنين باحتياجاتهم من الغاز المسال بشكل اعتيادي لتوفر هذه المادة بكميات كبيرة لدى المصفاة ولدى وكالات توزيع الغاز.

واكد السعيدات ان تراجع الطلب على الغاز يرجع إلى توفر الغاز بكميات كبيرة وكافية في محطات شركة المصفاة ولدى وكالات الغاز، وان عمليات التحميل من محطات التعبئة العائدة لشركة المصفاة تجري طبيعيا واعتياديا.

وابدى مواطنون ارتياحهم لعمليات التزود بالغاز، مؤكدين عدم وجود اي نقص بمادة الغاز وان عملية التزود تسير بكل سهولة من خلال مركبات توزيع الغاز التي تجوب الشوارع منذ الصباح.

واشار إلى ان النقابة تتابع باستمرار عملية تزويد المواطنين بالغاز لضمان توفيرها للمواطنين خلال ساعات العمل المحددة من قبل الحكومة بموجب قرار الحظر.

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات