اغلاق

350 شاحنة من البضائع دخلت المنطقة الحرة بالزرقاء


جراسا -

أشاد رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة محمد البستنجي بالتعاون الكبير الذي أبدته شركة المناطق الحرة والجمارك والأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لدعم تدفق حركة انسياب البضائع للمنطقة الحرة في الزرقاء.

وقال البستنجي في البيان الذي أصدره اليوم، وصل "جراسا" ،  ان المنطقة الحرة في الزرقاء تعاملت منذ الأربعاء الماضي مع نحو ٣٥٠ شاحنة إدخالات وإخراجات' من البضائع المختلفة.

وثمن بالتكاملية الكبيرة التي سجلتها منظومة العمل داخل المنطقة الحرة من شركة المناطق الحرة والجمارك مع شركات التخليص لضمان استمرارية العمل دون توقف أو انقطاع، خاصة ان العمل كان يتم إنجازه في ظل غياب التجار.

ونوه البستنجي الى ان الكوادر العاملة في المنطقة الحرة الزرقاء بذلت مجهودا كبيرا وجبارا خلال فترة الأسبوع الماضي لديمومة العمل وتحقيق الإنجاز.

واكد على ان المنطقة الحرة في الزرقاء سجلت تجربة ناجحة وريادية في انتظام العمل في هذه الظروف، معتبرا ان حجم الإدخالات والاخراجات يدل على الإنجاز المتحقق خلال تلك الفترة.

ولفت الى هيئة مستثمري المناطق الحرة وبالتعاون مع المجلس المحلي في المنطقة الحرة قامت بتأمين المتطلبات الغذائية الأساسية للعمالة الموجودة في المنطقة الحرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات