اغلاق

"العطارات" تساهم بـ 100 ألف دينار لدعم اجراءات الحكومة ضد الكورونا


جراسا -

أعلنت شركة "العطارات" المنفذرة لمشروع توليد الطاقة من الصخر الزيتي عن تبرعها بـ 100 ألف دينار لصالح دعم اجراءات الحكومة لمواجهة الكورونا.

وتاليا نص البيان كما وردنا من الشركة :

مع استمرار ارتفاع حالات فايروس كورونا في جميع أنحاء العالم ، اتخذت الحكومة الأردنية قرارًا جريئًا وشجاعًا لفرض إجراءات صارمة لاحتواء انتشار الفيروس لحماية صحة حياة المواطنين الأردنين الأردني.

وأطلقت شركات عطارات مبادرة تدعو جميع موظفيها إلى التضامن مع الجهود الحكومية للمساعدة في مكافحة فيروس كورونا من خلال تقديم مساهمات طوعية متفاوتة المبالغ حيث ستقابلها الشركة بنفس المبلغ.

تتكون القوى العاملة في شركات عطارات من 425 موظف ، ساهم منهم ما يقارب 100% بجمع 27000 دينار أردني خلال يومين من إطلاق المبادرة و تم عن طريق الشركة بالمساهمة بمبلغ 27000 دينار أردني ليصل المبلغ الى 54000 دينار أردني.

هذا و بالإضافة الى ما تم المساهمة به سابقا بقيمة 30000 دينار أردني . قامت الشركة بالمساهمة بمبلغ اضافي قيمته 16000 دينار أردني، و عليه محموع ما سيتم التبرع به هو 100000 دينار أردني كمساهمة لدعم جهود الحكومة الأردنية في محاربة فيروس كورونا.

تحيي شركات عطارات شجاعة وتضحيات وتفاني والتزام جميع موظفي القطاع الطبي و الاجهزة الامنية وكل من يشارك في تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين، و ندعو خلال هذه الأوقات العصيبة لكل من أصيب بالعدوى بفايروس كورونا بالشفاء العاجل.

نحن على ثقة بأن الأردن قادر على التغلب على أزمة فايروس كورونا تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم و دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات