"حماية المستهلك" تثمن قرار فتح البقالات


جراسا -

ثمنت حماية المستهلك القرارات التي اتخذها رئيس الوزراء المتعلقة بالسماح بفتح البقالات والدكاكين لشراء احتياجاتهم الاساسية من المواد التموينية والخضار والفواكه .

وقال د عبيدات رئيس حماية المستهلك في بيان صحفي اليوم وصل "جراسا" ان هذه القرارات جاءت بالوقت المناسب خاصة ان اغلب المواطنين اشتكوا من نفاذ السلع الاساسية التي يحتاجونها بشكل يومي .

وناشد د عبيدات المواطنين التقيد بالتعليمات التي اصدرها رئيس الوزراء فيما يتعلق بالعمر المسموح التنقل له لشراء السلع وهو ما بين ١٦ الى ٦٠ عاما.

كما طالب د عبيدات المواطنين الالتزام بالتعليمات التي اصدرتها وزاة الصحة والمتعلقة بضرورة تغطية الفم من خلال لبس الكمامات ولبس الكفوف باليدين والابتعاد لمسافة كافيه منعا لاحتكاك المواطنين مع بعضهم البعض وايضا ضرورة غسل اليدين بالماء والصابون واستعمال المعقمات قبل و بعد الانتهاء من عملية التسوق .

كما تمنى على وزارة الصناعة والتجارة ووزارة الزراعة تأمين الاسواق بكافة السلع والمواد التموينية وايضا مراقبة ومتابعة الاسواق للتأكد من التزام الباعة بالسقوف السعرية التي تم تحديدها لبعض السلع الاسبوع الماضي وهي الدجاج وبعض انواع الخضار الضرورية مثل البندوره والبطاطا والخيار والبصل .

كما تمنى د عبيدات من الاخوة التجار القيام بدورهم الايجابي تجاه المواطنين من خلال توفير السلع التي يحتاجونها وعدم رفع اسعارها عليهم مراعاة للظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا .

ونوه د عبيدات ان الازمة التي يمر بها بلدنا هي فرصة لتعديل سلوك المواطنين من خلال ترغيبهم وليس ترهيبهم ومساعدتهم على الشعور بالامن والامان التي يحتاجونه بهذا الوقت العصيب الذي يمره به بلدنا الغالي على قلوبنا اجمعين.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات