اغلاق

الأمن العام .. نجوم في سماء الوطن ملائكة على أرضه (فيديو وصور)


جراسا -

كتب محرر الشؤون المحلية - كدأبهم دوما في الرخاء والشدة سارع نشامى الأمن العام بالوقوف في حياض الوطن في ظل الأزمة التي نعيشها والتي ندعو الله تعالى أن نخرج منها سالمين.

منذ اللحظة الأولى للإعلان عن انتشار فايروس الكورونا عالميا ، ومبادرة الدولة باتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة هذا الفايروس ، وقف رجال الأمن العام على أهبة الاستعداد لأداء الواجب ، فكانوا اليد الحانية قبل الحازمة على المواطن .

مشاهد لا تعد ولا تحصى سطرها نشامى الأمن العام في هذا المضمار ، ولا ننسى أشهرها عندما هبوا لنجدة أم مع أطفالها اضطرت للخروج ليلا بحثا عن الخبز ، فلم يتوانوا لحظة في اقتسام حصتهم منه ، وتزويدها به وايصالها الى منزلها آمنة .

ولا ننسى نقاط الغلق الهادفة الى الاطمئنان على تطبيق القانون ، والالتزام بالاجراءات الحكومية حفاظا على صحة الإنسان ، واليوم سطروا سفرا جديدا في سجل الشرف الانساني بتنظيم عملية توزيع الخبز والمواد الأساسية ، ما يعجز عن وصفه اللسان ، وتكفي الصور للتعبير عنه .

نعم في الشدائد تعرف الرجال ، وعلى النيران تصفى معادن الذهب الخالص ، وعند الخوف يلجأ لمنبع الأمان ، فهؤلاء هم رجال الأمن العام .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات