قوات الاحتلال تعتقل 4 مقدسيين خلال تعقيمهم منطقة باب الاسباط


جراسا - اعتقلت قوات الاحتلال، 4 مقدسيين، خلال تعقيمهم منطقة باب الاسباط خارج المسجد الأقصى .

وعلمت وكالة معا أن قوات الاحتلال حاصرت شبانا في منطقة باب الاسباط – على بعد أمتار من المسجد الأقصى المبارك-، خلال قيامهم برش معمقات في ساحة الغزالي وحررت هوياتهم ثم قامت باعتقالهم وصادرت منهم المواد المعقمة.
وعلمت الوكالة أن المعتقلين هم: محمد الدباغ، وايهاب عبد اللطيف، ومحمود السلايمة، وزياد شريفة، وقامت بتحويلهم الى مركز شرطة القشلة بالقدس القديمة.

وبادر الشبان لتعقيم باب الاسباط، حيث قام المصلون بتأدية الصلوات في المكان، بعد تعليق الدخول الى الاقصى بصورة مؤقتة بقرار من مجلس الأوقاف الاسلامي للوقاية من فيروس كورونا، وحافظ المصلون خلال الصلوات على الاجراءات اللازمة للوقاية من الفيروس.

ومنذ اسبوع لاحقت سلطات الاحتلال المبادرات الشبابية المقدسية، الهادفة للوقاية من الفيروس، حيث اعتقلت 8 شبان من حي الصوانة وبلدة سلوان خلال تعقيمهم المرافق العامة، كما اعتقلت 4 شبان وأبعدتهم عن القدس القديمة بعد توزيعهم ملصقات توعوية عن الفيروس والحجر الصحي والمنزلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات