المناصير ينفى شراء ذمم واصوات المواطنين


جراسا -

خاص- شدد محافظ الزرقاء الدكتور سعد الوادي المناصير على عدم القاء التهم جزافا ضد اي مرشح او اي مواطن دون وجود الادلة الدامغة التي سيكون الرد عليها اللجوء لتطبيق القانون لكل حالة وتحويلها للقضاء بعد دراستها والتاكد من صحتها .

ونفى المناصير ان المحافظة والجهات المختصة لم تتلق اي معلومات حول شراء ذمم واصوات المواطنين ، و ان الجهات المعنية في المحافظة تدقق في اي معلومات ترد اليها ،مبينا انه لم يثبت لدى المحافظة اي معلومات حول شراء الاصوات .

ونوه المناصير الى اهمية عقد اللقاءات الحوارية التي تهيء للمواطن الطريق السليم للمشاركة في الانتخابات النيابية وابراز المرشح القادر على خدمة الوطن والمواطن وايصال صوت المواطن اصحاب القرار .

دعا المناصير البلديات ورجال المرور الى اهمية تحديد وضع اليافطات والملصقات والابتعاد عن الاشارات الضوئية واللوحات المرورية التي تخدم ابناء الوطن وتمنع وقوع الحوادث المرورية في المحافظة .
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات