"المركزي" : تفعيل ارسال الحوالات الخارجية الكترونيا


جراسا -

أعلن البنك المركزي أن بإمكان المواطنين الذين يملكون حسابات بنكية أو محافظ موبايل إرسال الحوالات الخارجية من خلال إنشاء حساب على تطبيق أو موقع ويسترن يونيون "يرجى الضغط هنا"  والدفع عن طريق اَي فواتيركم.

وعرض المركزي لآلية ارسال الحوالة بتفعيل الحساب من خلال مركز الاتصال المباشر بالاتصال عبر ويسترن يونيون بالعميل لتفعيل الحساب أون لاين، ثم تعبئة معلومات الحوالة عبر موقع أو تطبيق ويسترن يونيون للحصول على رقم تسديد آلي للحوالة.

وبين المركزي انه سيتم استخدام رقم التسديد الآلي للحوالة كرقم اشتراك عند الدفع عن طريق قنوات إي فواتيركم واختيار فئة المفوتر(تمويل وخدمات مالية)، واسم المفوتر( ويسترن يونيون الأردن)، ونوع الخدمة (خدمة التحويل المالي)، ثم ادخال رقم التسديد الآلي للحوالة في خانة رقم الاشتراك.

واكد البنك أن الدفع لخدمة الحوالات تقتصر على الحسابات البنكية ومحافظ الموبايل موضحا أنه لا يمكن الدفع عن طريق بطاقات الائتمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات