سيارة إسعاف تثير الرعب برام الله


جراسا -

أعلن المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات أن شرطة رام الله ضبطت مساء اليوم، مركبة اسعاف "خاصة" والقت القبض على اربعة اشخاص كانوا بداخلها بعد أن طلبوا من المواطنين عبر مكبرات الصوت البقاء في منازلهم في رام الله والبيرة.
وأضاف أن هذا التصرف اثار الرعب والهلع بين المواطنين، ما استدعى القبض عليهم وتوقيفهم حسب الاصول لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.
وقالت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنه سيتم ملاحقة واعتقال اي شخص يحاول اثارة البلبلة ومن خرجوا بمكبرات الصوت في مدينة رام الله بدون اي صفة رسمية تم اعتقال بعضهم وجاري البحث عن البقية.
وأضافت غنام : "اننا بأمس الحاجة لان نكون وحدة واحدة وان نتكامل لأجل الخلاص من هذا الوباء، وان هذه التصرفات الصبيانية التي لا تليق بشعبنا هي افعال مدسوسة لن يفلت مقترفيها من العقاب".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات