لبنان: ضبط سوريين تسللوا إلى البلاد ويشتبه باصابتهم بكورونا


جراسا -

أوقفت السلطات اللبنانية السبت، 5 سوريين دخلوا خلسة إلى لبنان، وظهرت على بعضهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.

وأفادت الوكالة أن دورية من مخابرات الجيش أوقفت في بلدة مجدليا في قضاء زغرتا، شمال لبنان، خمسة سوريين لدخولهم البلاد خلسة والاشتباه بأعراض فيروس كورونا على بعضهم، وتم تسليمهم إلى الصليب الأحمر لإجراء الفحوص اللازمة لهم.

وكانت وزارة الصحة اللبنانية أعلنت بعد ظهر اليوم السبت، تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 206 حالات.

وأشارت وزارة الصحة اللبنانية إلى أن هذه الأرقام تشير إلى بدء مرحلة الانتشار، وعليه تشدد الوزارة على تطبيق جميع الإجراءات الوقائية، بخاصة الالتزام بالحجر المنزلي التام الذي أضحى مسؤولية أخلاقية فردية ومجتمعية واجبة على كل مواطن.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات