اغلاق

الرحامنة يوجه رسالة إلى كوادر الجمارك


جراسا -

وجه مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة رسالة الى كوادر الجمارك.

وقال الرحامنة، إن "أخاطبكم كزميل لكم وكجندي من جنود هذا الوطن ان الواجب يحتم علينا جميعًا ان نكون متكاتفين متضامنين في تنفيذ المهام والمسوؤليات الملقاة على عاتقنا".

وأضاف، "بوركت جهودكم في خدمة وطننا الغالي التي ما خيبت ظن سيد البلاد بكم، وما كانت توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين الا لتزيدنا قوة وعزمًا وتصميمًا و إرادة في العمل".

وتاليا نص الرسالة:
بسم الله الرحمٰن الرحيم
زملائي ضباط و ضباط صف وأفراد الجمارك الاردنية، جنود الوطن البواسل
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،،
هي ظروف استثنائية يمر بها وطننا الغالي، لبيتم بها نداء الواجب تعملون بحرفية والتزام جنبًا الى جنب مع اخوانكم من اجهزة الدولة المختلفة المدنية منها والعسكرية والأمنية متواجدين على كافة معابر المملكة البرية والبحرية والجوية والمراكز الجمركية أخاطبكم كزميل لكم وكجندي من جنود هذا الوطن ان الواجب يحتم علينا جميعًا ان نكون متكاتفين متضامنين في تنفيذ المهام و المسوؤليات الملقاة على عاتقنا وملبين نداء الوطن في تقديم خدمات متميزة و تامين انسياب المواد الغذائية و الصحية إلى مملكتنا الحبيبة و ان نعمل يدًا بيد لحين زوال هذا الوباء الذي اصاب العالم.
بوركت جهودكم في خدمة وطننا الغالي التي ما خيبت ظن سيد البلاد بكم، و ما كانت توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين الا لتزيدنا قوة وعزمًا وتصميمًا و إرادة في العمل بكل جد لنصل الى ما نصبوا اليه في مواجهة هذا الوباء لكي يبقى اردننا سدًا منيعًا امام التحديات التي تواجهه.
لكم مني خالص الشكر و العرفان على جهودكم سائلاً المولى عز و جل ان يحفظ اردننا الغالي و قيادتنا الهاشمية انه نعم المولى و نعم النصير.

اخوكم
اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة
مدير الجمارك الاردنية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات