اغلاق

عقد جلسة مجلس النواب المسائية ليوم أمس دون اكتمال النصاب القانوني


جراسا -

مجلس النواب-سحر المحتسب- تم عقد جلسة مجلس النواب للجلسة المسائية يوم أمس دون اكتمال النصاب القانوني للحضور من النواب، حيث تم عقد الجلسة بشكل غير قانوني وبحضور 30 نائبا فقط.

من جانب آخر صرح النائب ناجح المومني بأن نواب محافظة عجلون اشترطوا تصويتهم على مشروع قانون الموازنة العامة بتحقيق مطالب دوائرهم الانتخابية.

 في حين أفاد النائب محمود الخرابشة بدوره بامتناعه عن التصويت بسبب رؤيته بأن ما جاء في بنود ومضمون قانون مشروع الموازنة العامة يتعارض مع المسيرة التنموية والاقتصادية للملكة، وطلب تغيير إعدادها.

وفي سياق نيابي متصل، أكد مصدر في مجلس النواب بأن رئيس الوزراء نادر الذهبي سيعقد يوم غد جلسات خاصة ومنفردة مع النواب المستقلين كل على حدى بالاضافة الى لقائه نواب الكتل في المجلس، وذلك بقصد اجراء مشاورات تتعلق بمشروع قانون الموازنة العامة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات