تعميم للجامعات بتسجيل حضور وغياب الطلبة عبر المنصات الإلكترونية


جراسا -

طالب  وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق  رؤساء الجامعات الأردنية في تعميم رسمي أرسل لهم  اليوم الخميس بضرورة التعميم على أعضاء هيئة التدريس في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة بأن الأولوية في هذه المرحلة هو معرفة عدد الطلبة الذين يقومون بالدخول إلى منصات التعليم الإلكتروني للاستفادة منها، وليس الهدف تسجيل حضور وغياب الطلبة، نظراً لوجود معوقات فنية قد تحول دون ذلك.

كما طالب الوزير توق في بيان وصل "جراسا" الجامعات الأردنية بتزويده بإحصائيات تبين أعداد المساقات الدراسية في كل كلية وعدد ونسبة المساقات الإلكترونية منها إضافةً إلى عدد الطلبة المستخدمين فعلياً لمنصات التعليم الإلكتروني ونسبتهم، وذلك لإجراء تقييم فعلي لواقع ممارسة الجامعات الأردنية للتعليم الإلكتروني.

كما أكد الوزير توق بأن الفريق المشرف على منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالوزارة يتابع وعلى مدار 24 ساعة جميع الملاحظات والشكاوى التي ترد من الطلبة.



تعليقات القراء

علي مساعيد
لقد قام رئيس جامعه بتعريض حياة الموظفين للخطر و ذلك كان واضح عند اكتشاف حالات موكده. ويجب محاسبته بسب الاستهتار بالقرار الحكومي المعلن من قبل.
19-03-2020 02:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات