أول هدية تتلقاها ياسمين صبري من خطيبها أبو هشيمة (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، متابعيها عبر خاصية القصص على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بأول هدية تلقتها من خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، بعد خطبتهما.

الهدية باهظة الثمن من ماركة كارتييه العالمية المتخصصة في تصنيع المجوهرات وساعات اليد، ولكنها لم تكشف عن تفاصيلها.

وكان أحمد أبو هشيمة، قد أهدى ياسمين صبري، خاتم خطبة من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jeweller، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

أحمد أبو هشيمة، كان قد أعلن عن خطبتهما من خلال نشر صورة لهما من حفل الخطوبة الذي اتسم بالخصوصية، واكتفى بوضع صورة وهو ممسكًا بيد خطيبته الجديدة التي لم يفصح عنها، معلنًا خبر الخطبة، ومؤكدًا حبه لها، وما كشف عن الصورة هو المجوهرات الاخرى التي ارتدتها بالغضافة إلى الصورة التي أعادة نشرها وكانت ترتدي الخاتم فيها.

رجل الأعمال المصري كان قد كشف موعد زفافه في حورا صحفي له مؤخرًا مؤكدا أنه سيكون خلال أيام ولن يطيل فترة الخطوبة وسيكون الزفاف قبل رمضان.

من جهة أخرى، تستكمل ياسمين صبري، تصوير مشاهد مسلسلها “الفرصة الثانية”، للعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2020، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي وإخراج مرقس عادي ومعالجة درامية محمد سيد بشير وتأليف مصطفي جمال هاشم.

ياسمين صبري قدمت دور البطولة المطلقة ‏لأول ‏مرة، ‏في ‏شهر ‏رمضان ‏الماضي، ‏من ‏خلال ‏مسلسل “حكايتي” .

المسلسل من بطولة وفاء عامر، أحمد ‏حاتم، ‏إدوارد، ‏أحمد ‏صلاح ‏حسني، ‏تامر ‏شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو ‏عوف، ‏أحمد ‏بدير، ‏ومن ‏تأليف محمد ‏عبد ‏المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج «سينرجي»، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية، وحققت ياسمين نجاحا كبيرا وكذلك الفنان أحمد صلاح حسني.



تعليقات القراء

لبيب
يلا مليح ولا البلاش
19-03-2020 01:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات