جيشنا العربي: "سلاحنا باليمين وانسانيتنا باليسار" - صور


جراسا -

توزعوا على أرجاء الوطن شمالا وجنوبا، فتوزعت معهم الطمأنينة والسكينة، وانصاع الجميع طوعا وتلبية للواجب، وقفة مع الوطن وفداء له.

نشامى الجيش العربي، خبرناهم في المحن والشدائد، ذائدين عن حمى الوطن بالسلاح، وها هم يحفظون صحة المواطن، وأمن الوطن الاجتماعي، كحمائم بيضاء تحمل كل معاني الإنسانية.

رغم الواجب الذي يقومون به على الحدود، فعين ترصد، ويد على السلاح أمام كل متربص، إلا أن ذلك لن يثنيهم عن النزول الى الشوارع صفا الى صف بجانب إخوانهم في الأجهزة الأمنية، وذلك لضمان تطبيق اجراءات الوقاية من انتشار كورونا حفاظا على صحة الجميع.

في كثير من الدول شاهدنا مواقف وتعامل الجيوش بالحديد والنار مع شعوبهم، لكن المشهد في الأردن مختلف تماما، فلا نرى نشامى الجيش إلا لبث الطمأنينة والتعامل بكل معاني الإنسانية.

تحية اكبار نرسلها لنشامى جيشنا العربي، الذين طبقوا شعار "سلاحنا باليمين وانسانيتنا باليسار والوطن فوق كل شئ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات