اغلاق

أغذية لصحة وجمال بشرتك


جراسا -

أفادت مجلة "فرويندين" الألمانية بأن التغذية الصحية تلعب دورا مهما في تمتع البشرة بالصحة والجمال، مثل الكريز والجوز وبذور القرع العسلي.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن الكريز يزخر بمضادات الأكسدة، التي تحارب الشيخوخة. ولهذا الغرض ينبغي تناول حفنة من الكريز يوميا بحسب (مصراوي).

ويزخر الجوز بالأحماض الدهنية أوميجا 3، التي تحفز إنتاج الكولاجين، وهي المادة المسؤولة عن تمتع البشرة بالمرونة. كما أنه يشتمل على حمض "بانتوثينيك"، الذي يمنح البشرة ملمسا ناعما كالحرير. ولهذا الغرض ينبغي تناول حفنة من الجوز يوميا.

أما بذور القرع العسلي فتحافظ على ثبات مستوى الكولاجين من ناحية وتخفز نمو الخلايا من ناحية أخرى. ويمكن إضافة بذور القرع العسلي إلى السلطة أو الزبادي أو الموسلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات