اغلاق

الإحتلال: المئات معرضون للموت بسبب كورونا


جراسا -

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الثلاثاء، أن تفشي فيروس كورونا المستجد هي "مسألة حياة أو موت" في أعقاب التوجه العام الأكثر صرامة بشأن الحد من تفشي الوباء.

وطالب نتنياهو الجمهور بالالتزام بالتعليمات والابتعاد مترين كل واحد عن الآخر، مضيفا "أولئك الذين لا يضطرون إلى الذهاب إلى العمل سيبقون في منازلهم قدر الإمكان. في الوقت الحالي، هذه توصية وليست توجيها، ولكن هذا يمكن أن يتغير".

وبحسب نتنياهو "لن تساعد جميع القيود إذا لم يتم الالتزام بالانضباط. كثيرون لا يفهمون حتى الآن حجم الخطر، ويعتقدون انها عطلة. نحن لسنا في لعبة أطفال، إنها مسألة حياة أو موت".

بدوره، حذر وزير الصحة الإسرائيلي من أن المئات سيموتون في اسرائيل جراء كورونا في حال لم يلتزموا منازلهم وتوصيات وزراة الصحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات