"الخارجية الفلسطينية": نتحرك لإيجاد حل سريع لمشاكل العالقين في الخارج


جراسا -

قال وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رياض المالكي، إن الوزارة تعمل لإيجاد حل سريع للمواطنيين الفلسطينيين العالقين في أي بلد، من خلال سفاراتنا لتسهيل الأمور عليهم ولتسهيل نقلهم اذا توفرت الإمكانيات والأدوات لذلك.

وأضاف المالكي في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، ردا على مطالبات ومناشدات عدد من المواطنين العالقين خارج الوطن، "حاليا قرار الحكومة الأردنية واضح وهو حجر كل من يصل النقاط الحدودية للمملكة، بما يشمل المواطنين الأردنيين والفلسطينيين"، شاكرا حكومة المملكة على معاملة المواطن الفلسطيني بمستوى المواطن الاردني، وتوفير كل الاجراءات اللازمة للحفاظ على صحته وحمايته من فيروس الكورونا.

وكانت الخارجية أكدت أن سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية تتابع باهتمام كبير المواطنين الفلسطينيين العالقين في مطار انطاليا.

وقالت الخارجية في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية فائد مصطفى أوعز لرئيس الجالية في مدينة أنطاليا العمل على توفير سكن للمواطنين العالقين ومتابعة أمورهم اليومية.

وأهابت وزارة الخارجية والمغتربين، بالمواطنين الفلسطيني العالقين في تركيا وتقطع بهم السبل التواصل مع الوزارة أو سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية التركية لمساعدتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات