الشرطة الفلسطينية تعتقل مروجي اشاعات حول كورونا


جراسا -

قبضت الشرطة خلال الأيام الماضية على 20 شخصا قاموا بنشر وترويج الإشاعات وإثارة البلبلة والقلق بين الناس حول فيروس كورونا.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، أنه ومن خلال المتابعة الدورية لمواقع التواصل الاجتماعي من قبل وحدة مكافحة الجريمة الالكترونية بادارة المباحث العامة منذ بدأت حالة الطورائ ومتابعة اصحاب الصفحات والتعرف على عدد منهم فقد تمكنت الشرطة من القبض على 20 شخصا على خلفية ترويج شائعات واخبار كاذبة تضر بالصالح العام وتثير البلبلة بين المواطنين.

وأضاف ارزيقات أنه تم التعامل معهم حسب القانون والأصول المتبعة وتسليمهم لجهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وناشد المواطنين إلى استقاء المعلومات والأخبار من مصادرها الرسمية فقط ومن جهات الاختصاص المخولة بنشر المعلومات عن كل ما هو جديد حول أزمة كورونا محذرا في نفس الوقت كل من يقوم بنشر مثل هذه الاخبار الكاذبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات