هكذا تواجهين رائحة القدم الكريهة


جراسا -

تعد رائحة العرق الكريهة المنبعثة من القدم من الأمور المزعجة، التي تسبب حرجاً شديداً للأشخاص، الذين يعانون منها. فكيف يمكن مواجهتها؟

للإجابة عن هذا السؤال أوضحت طبيبة الأمراض الجلدية الألمانية إنجريد شموكيل إنه يمكن مواجهة رائحة العرق الكريهة المنبعثة من القدم من خلال غسل الأقدام جيداً وبصفة منتظمة بواسطة الماء والصابون، مع مراعاة تجفيفها جيداً، خاصة الفراغات بين الأصابع، وذلك لمنع البكتيريا والفطريات من التكاثر بحسب (موقع 24 الاماراتي).

وأضافت شموكيل أنه يمكن أيضاً استخدام مزيل العرق المخصص للأقدام، والذي يحتوي على نسبة عالية من الألومنيوم من أجل محاربة التعرق الشديد بالأقدام، والتي توجد بها غدد عرق أكثر من أي جزء آخر بالجسم.

ومن التدابير المهمة أيضاً لمواجهة رائحة القدم الكريهة تغيير الحذاء يوم بعد يوم وارتداء جورب جديد كل يوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات