"صحة غزة": وضعنا معتمرين عادوا مؤخرا في الحجر الصحي


جراسا -

قالت وزارة الصحة في غزة يوم السبت، إنها تتابع الأوضاع الصحية للمعتمرين العائدين إلى قطاع غزة قبل أيام بشكل مستمر وحثيث، مشيرًا إلى أن من بينهم من لم يلتزم بالحجر الصحي الذي تعهد به.

وأوضح نائب مدير عام الرعاية الأولية بوزارة الصحة مجدي ظهير، أن وزارته اتخذت سلسلة من إجراءاتها الصحية الوقائية اللازمة بالتعاون مع وزارتي الأوقاف والداخلية لمتابعة المعتمرين الوافدين إلى غزة.

وأشار إلى أنه ورغم متابعة وزارته المستمرة والحثيثة مع المعتمرين بشكل مباشر إلا أن هناك من لم يلتزم منهم بالفترة الزمنية المحددة لهم بالحجر الصحي، مؤكدًا أن وزارة الداخلية اتخذت اجراءاتها بهذا الخصوص.

ونبه ظهير إلى أنه لم يظهر أية أعراض حتى اللحظة على هؤلاء المعتمرين تشير إلى إمكانية وجود إصابات بفيروس كورونا المستجد، مناشدًا المعتمرين الالتزام بفترة الحجر الصحي 14 يومًا.

وقال: "منذ وصولهم إلى غزة نتابعهم بشكل صحّي على مدار 14 يومًا وهي فترة حضانة فايروس كورونا، للتأكد من خلوّهم من أي إصابات.. حتى اللحظة لم يظهر على أي معتمر أي أعراض مرضية عليهم".(صفا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات