اصابة شخص على يد آخر بعيار ناري في الرمثا


جراسا -

اقدم شخص على اطلاق النار اليوم من مسدسه على شخص آخر يدعى " ح . أ " أثر خلافات سابقة بينهما في مدينة الرمثا ، وفق مصدر امني.

ونوه المصدر أن الطلقة دخلت في منطقة الفخذ وخرجت من الناحية الأخرى ما أدى إلى كسور في العظم ، وأن حالته العامة متوسطة حيث تم تحويله إلى مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي لتلقي العلاج اللازم .

ولفت المصدر ان الأجهزة الأمنية باشرت التحقيق بالحادث ومتابعة الفاعل حيث أنه لاذ بالفرار.



تعليقات القراء

الحق يعلو
يجب اعدام اي شخص يقوم باطلاق النار على اي شخص ولاي سبب ويجب على القانون ان يكون العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم من يطلق النار على شخص اخر يجب ان تطلق عليه النار وبنفس المكان وان يصاب بنفس الاصابة واذا تخلفت عاهه يجب ان نخلف له عاهه لان الناس انجنت وصار اطلاق النار مثل قول مرحبا
ويجب تشديد العقوبة على كل شخص يضبط بحوته اي سلاح ناري او يستخدم سلاح ناري ان تكون عقوبته لا تقل عن ثلاث سنوات سجن اشغال شاقة
10-10-2010 08:16 PM
سفونج بوب
فايروس ( م ، أ ) شخال في الشمال هل كم يوم 3
11-10-2010 03:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات