اغلاق

الإتحاد الأردني يعلق كافة الأنشطة الرياضية


جراسا -

قرر اتحاد كرة القدم، تعليق كافة انشطته الرياضية، لمختلف المسابقات والبطولات التي تقام تحت مظلته، ابتداءً من اليوم الخميس 12 اذار، ولمدة اسبوعين، كإجراء احترازي ووقائي، في ظل التداعيات المحيطة بفيروس كورونا المتجدد.

وبحسب الأمين العام سمر نصار، في بيان وصل "جراسا"، يشمل قرار تعليق كافة الانشطة، جميع المسابقات وبمختلف الفئات العمرية، للاندية والمنتخبات الوطنية ومراكز الواعدين، لضمان سلامة اركان اللعبة كافة.

في المقابل، يواصل الاتحاد اعماله الادارية اليومية في مقره، خلال فترة توقف البطولات، متابعاً في الوقت ذاته، كافة التقارير والتعليمات والارشادات الصادرة عن وزارة الصحة الاردنية، والجهات الرسمية اصحاب العلاقة، اخذاً بعين الاعتبار ايضاً، توصيات الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، وقراراتهما الرامية نحو تأجيل كافة النشاطات الحالية.

كما أوصى الاتحاد، كافة اندية كرة القدم، بتأجيل تدريباتها ومبارياتها الودية، لمختلف الفئات، خلال فترة تعليق النشاط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات