نصائح لاختيار كريم العيون المناسب


جراسا -

أوردت مجلة "فرويندين" أن كريم العيون يعد أحد العناصر المهمة لروتين العناية بالبشرة المحيطة بالعين، حيث إنه يعد سلاحاً فعالاً لمحاربة المشاكل الجمالية المختلفة مثل التجاعيد والجفاف والهالات السوداء والتورم والاحمرار.

وأوضحت المجلة المعنية بالصحة والجمال أنه يمكن محاربة الهالات السوداء بواسطة كريم عيون يحتوي على الكافيين أو الإيزو فلافونويد أو الصابونين أو الببتيدات، في حين يمكن مواجهة الجفاف بواسطة كريم عيون يحتوي على حمض الهيالورونيك وفق (موقع 24 الاماراتي).

ويمكن القضاء على الاحمرار بواسطة كريم عيون يحتوي على ديكسابانثينول أو خلاصة الخميرة، في حين يمكن التخلص من التورم بواسطة كريم عيون يحتوي على خلاصة الخيار. أما التجاعيد فيمكن مواجهتها بواسطة كريم عيون يحتوي على مادة الرتينول (فيتامين A)، التي تعد سلاحاً فعالاً لمحاربة الشيخوخة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات