وفاتان واصابة اثر تدهور مركبة تحمل لوحة " دبي " في الموقر بسبب حالة "السكر" الشديد !!


جراسا -

خاص – سوزان ابولباد - وقع صباح اليوم الأحد حادث تدهور لمركبة تحمل لوحة " دبي " نتج عنه وفاتين واصابة واحدة ، وذلك في منطقة الموقر بالقرب من سحاب .

وحسب المعلومات الواردة لـ " جراسا نيوز " ان الشبان الثلاثة كانوا في حالة "سكر" , ما ادى الى عدم قدرة السائق السيطرة على المركبة حيث تدهورت في منطقة الموقر .

وقامت كوادر الدفاع المدني بتقديم الاسعافات الاولية اللازمة للمصابين واخلاء الوفاتين احدهما الى مستشفى البشير والثانية كانت قد اخليت الى مستشفى التوتنجي وفارق الحياة لدى وصوله، ولم تحدد هويتهما بعد .

في حين أصيب  الشاب "خالد العران فلاج" والبالغ من العمر 25 عاماً حيث تم نقله الى مستشفى التوتنجي ووصفت حالته العامة بالبالغة.



تعليقات القراء

متابع
اللهم ارزقني حسن الخاتمة وتوفني وانت راض عني وجميع المؤمنين.......
10-10-2010 01:55 PM
خلدون
الله واكبر يموت وهو سكران كيف بده يلاقي ربه استغفر الله العظيم.
10-10-2010 01:57 PM
كركي
حسبي الله ونعم الوكيل
فيه الى جهنم
10-10-2010 02:03 PM
النسر الجارح الى عصفور الشوبك
يا وليك يا صوص الشوبك اذا امسكك هان انا اليوم طالع على الشوبك وبدي اشوفك اذا انته صقر مثل ما تقول اطلع من جحرك غير انقر منقارك نقر يا صوص
10-10-2010 02:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات