اغلاق

الاحتلال: ارتفاع حصيلة الإصابات بكورونا إلى 70 حالة


جراسا - أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية ، مساء اليوم الثلاثاء، عن ارتفاع في أعداد المصابين بفيروسا كورونا، ليصبح العدد ٧٠ مصاباً، ورجحت الوزارة أن يزداد أعداد المصابين بالفيروس خلال الأيام القادمة.
وأوضحت وزارة الصحة في بيانات متتالية لها قبل قليل أنها سجلت ٩ اصابات جديدة مساء اليوم، من "القدس والشارون والمناطق الجنوبية" وجميعهم عادوا من السفر خلال الأيام الماضية.
وكانت وزارة الصحة الاسرائيلية قد اعلنت عصر اليوم عن تسجيل 8 اصابات بالفيروس، ليصبح عدد الاصابات المعلن عنها حتى الساعة التاسعة والنصف مساء ٢١ اصابة.
وأعلنت الشرطة الاسرائيلية أنها ستراقب تطبيق تعليمات الوزارة بخصوص فرض الحجر الصحي المنزلي على جميع القادمين من خارج البلاد، وجاء ذلك بعد اعلان حكومة الاحتلال بفرض الحجر الصحي المنزلي، على كل من يأتي من الخارج لمدة 14 يوماً، وسيبقى القرار ساري المفعول لمدة أسبوعين.
كما أصدرت وزارة الصحة الاسرائيلية ، تعليمات جديدة ، في محاولة للحد من انتشار الفيروس، بحظر الاجتماعات واللقاءات بمشاركة اكثر من 2000 شخص ، "العدد يتم تحديثه بحسب التطورات"، كما لفتت الوزارة ايضا الى ضرورة الامتناع عن زيارة المرضى في المستشفيات وفي بيوت المسنين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات