"الشرق الأوسط" تشارك في حفل إطلاق منتدى الجامعة الأردنية الثقافي


جراسا -

شاركت جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بمساعد الرئيس لشؤون خدمة المجتمع والعلاقات العامة، الدكتور سليم شريف، في أعمال حفل إشهار منتدى الجامعة الأردنية الثقافي، برعاية رئيس مجلس أمناء الجامعة الأردنية الدكتور عدنان بدران، والذي شهد مشاركة واسعة من مختلف القطاعات التعليمية والأكاديمية والثقافية.

وتسعى الجامعة الأردنية من خلال إطلاق هذا المنتدى الثقافي، إلى تعزيز الجسور بينها وبين المجتمع داخليا وخارجيا، وتوجيه الرسائل التوعوية والتنويرية، وتحصين الطلبة قبل تخرجهم ضد الآفات الثقافية والسلوكية، كالتعصب للرأي والتطرف والأنانية، وتزويدهم بالقيم الإيجابية والمبادئ الإنسانية والوطنية السامية.

ويعمل المنتدى على تحقيق جملة من الأهداف، من أبرزها، الإشراف على النشاطات الثقافية، وتعزيز القيم الوطنية والقومية والإنسانية والإيجابية لدى الطلبة، والنهوض بدور الجامعة التنويري خدمة للمجتمع، وخلق حالة ثقافية متميزة في الجامعة لتكون نموذجا للمؤسسات الثقافية لإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع، فضلا عن المحافظة على التراث الوطني وحمايته وتقديمه بصورة تتناسب وروح العصر.

واشتمل حفل الإطلاق على محاضرة قدمها رائد الفضاء الروماني الدكتور دوميترو بروناريو، تحدث فيها عن رحلته التي قام بها إلى الفضاء وطاف بها حول الأرض، واستكشاف الفضاء، فيما سلم راعي الحفل الدرع التكريمي للدكتور دوميترو بروناريو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات