مياه الامطار بمدينة اللاذقية السورية تداهم قافلة "شريان الحياة 5" المتوجهة الى قطاع غزة


جراسا -

داهمت مياه الامطار التي سقطت على مدينة اللاذقية السورية بغزارة بعض المساعدات من الادوية التي ستحملها قافلة "شريان الحياة 5" الى قطاع غزة ، وفق مصادر نقابية لـ " جراسا نيوز " .

وسارع المشاركون في القافلة الى انتشال الادوية الموجودة في احدى ساحات مخيم الطلائع الذي تقيم فيه القافلة،مما قلل من حجم الاضرار التي تركتها المياه والتي اقتصرت على العبوات.

ونوهت المصادر ان قيادة القافلة شكلت لجنة ثلاثية تضم في عضويتها رئيس الوفد الاردني للنظر في العروض التي حصلت عليها من شركات الملاحة لنقل الوفد الى ميناء العريش المصري.

ولفت المصادر ان القافلة تلقت ثلاث عروض من شركات ملاحة ايطالية وتركية لنقل القافلة وانه تم استبعاد عرض الشركة الايطالية التي اشترطت بقاء الركاب في الحافلات التي تقلهم،ولكون الباخرة تفتقد للخدمات الاساسية التي يحتاجها المسافر طيلة مدة السفر التي حددتها الشركة الايطالية بـ 32 ساعة،فيما سينظر في باقي العروض واستدراج عروض جديدة.

وتعد المشاركة الاردنية والخليجية في القافلة الاوسع حيث وصل عدد المشاركين الى 131 مشاركا و43 مركبة،فيما يبلغ عدد المشاركين من الجزائر ودول المغرب العربي نحو 120 مشاركا و40 مركبة،ويبلغ عدد المركبات الاوروبية 44 مركبة.



تعليقات القراء

عاشق امريكا
انشالله يكون المواد اللي معهم تلفت
10-10-2010 12:20 PM
كلمة حق
عقبال ما يتلف عقلك من حبك لأمريكا فكرك امريكا بتحب واحد عربي مثلك انت عندهم عبد على العموم الله يحمي كل قافلة فية خير للشعب الفلسطيني ويا شعب عربي إذا دعتك قدرك على ظلم الناس فتذكر قدر الله عليك يعني الله فوق امريكا
10-10-2010 01:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات