اغلاق

"الفيصلي" يتعاقد مع المدرب السوري حسام السيد


جراسا -

كشف النادي الفيصلي عن توصله لاتفاق مع المدرب السوري حسام السيد لتولي مهمة الإشراف على فريق كرة القدم خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب التونسي شهاب الليلي الذي تمت إقالته يوم السبت الماضي.

وأشار عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي وأمين الصندوق سامر الحوراني، إلى أن الإدارة اتفقت مع السوري السيد للحضور إلى عمان يوم غد الأربعاء، تمهيدا لمباشرة عمله.

واوضح أن السيد سيستعين بمواطنه محمد عقيل، ليتولى مهمة المدرب العام إلى جانب المدرب المحلي فراس الخلايلة، مؤكدا التمسك بمدرب الحراس وليد ابو حميد ومدرب اللياقة البدنية الدكتور غازي الكيلاني.

واضاف، أن الفيصلي يضم نخبة من اللاعبين المتميزين الذين يحتاجون لمدرب قادر على توظيفهم بشكل جيد يكفل للفريق مواصلة البحث عن مزيد من الانجازات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات