اغلاق

لاعبو الأمن بالملاكمة يتأهلون لـ"طوكيو 2020" والحواتمة يهنئ (صور)


جراسا -

هنأت مديرية الأمن العام خمسة من لاعبيها المشاركين ضمن صفوف المنتخب الوطني للملاكمة، والذين حققوا إنجازاً تاريخياً للرياضة الأردنية بعد تأهلهم إلى دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020”.

واستحق اللاعبون عدي الهنداوي، وعبادة الكسبة، والأخوين زياد وحسين عشيش، ومحمد الوادي التأهل من خلال فوزهم في الدور الربع النهائي من التصفيات الآسيوية الأقيانوسية المؤهلة للأولمبياد، والمقامة في صالة الأمير حمزة بن الحسين.

وأشاد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة بما حققه اللاعبون وبعزيمتهم، وروحهم القتالية العالية في سبيل رفع راية الوطن ، متمنياً التوفيق لكافة لاعبي المنتخب الوطني والكوادر الإدارية والتدريبية .

وشكر الحواتمة اللجنة الأولمبية الأردنية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، والاتحاد الأردني للملاكمة على جهودهم المبذولة سواءً على مستوى النتائج المتميزة للاعبين، أو على مستوى التنظيم، مؤكداً دعم مديرية الأمن العام للرياضة الأردنية، ولشباب الوطن القادرين على تحقيق الإنجاز.

وشهد يوم أمس انتصارات متتالية للاعبين عدي الهنداوي على التايلندي (يومخوت جاككابونج) في وزن تحت (81) كغم ، وزياد عشيش في وزن تحت (69) كغم على لاعب دولة ساموا (ماريون فوستينو)، في حين حقق حسين عشيش الفوز على منافسه من دولة ساموا (بلودسكي).

كما حجز اللاعبان عبادة الكسبة ومحمد الوادي مساء اليوم مقعديهما إلى الأولمبياد بعد فوز الكسبة على الطاجيكي عثمانوف بخضر في وزن تحت 63 كغم، وفوز الوادي في مباراته أمام الكوري الجنوبي ، هام سانج ميونج في وزن تحت 57 كغم .

ويشارك 5 من لاعبي مديرية الأمن العام من أصل 7 لاعبين يمثلون المنتخب الوطني ضمن التصفيات الآسيوية الأقيانوسية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث حجز اللاعبون الخمسة مقاعدهم في الأولمبياد من خلال التصفيات التي يستضيفها الأردن ويشارك فيها 221 لاعباً ولاعبة، يمثلون 35 دولة.



تعليقات القراء

فريد
الله حييهم البقعاوية أبناء الأمن العام بهذا الفوز
10-03-2020 07:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات