البنك العربي يكرّم موظفاته الأقدم خدمة بمناسبة "يوم المرأة العالمي"


جراسا -

بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف الثامن من آذار من كل عام، نظّم البنك العربي مؤخراً احتفالاً خاصاً تقديراً لجهود موظفاته وامتناناً لدورهن المميز في تقدم مسيرة البنك. وحضر الحفل الذي عقد في مركز الابتكار في مبنى الإدارة العامة للبنك العربي نائب المدير العام التنفيذي، الآنسة رندة الصادق ومجموعة من مدراء القطاعات والموظفات والموظفين.

وتخلّل الحفل تكريم مجموعة من موظفات البنك الأقدم خدمة، حيث يأتي ذلك في إطار حرص البنك العربي المتواصل على تثمين جهود كوادره النسائية وتسليط الضوء على مساهماتها الفاعلة عبر مختلف المستويات الوظيفية في تحقيق رؤية البنك وتوجهاته الإستراتيجية إنطلاقاً من إيمان البنك العربي بأهمية تمكين المرأة ودورها المحوري في دفع عجلة التنمية على مختلف الأصعدة.

وبهذه المناسبة قالت الآنسة رندة الصادق، نائب المدير العام التنفيذي للبنك العربي: "يولي البنك العربي اهتماماً كبيراً بتطبيق مبدأ تساوي الفرص وبتطوير وبناء قدرات كوادره النسائية والتي تشكل اليوم ما يقارب 40% من قواه العاملة في المملكة حيث أظهرت هذه الكوادر كفاءة وتميزعلى مختلف المستويات الإدارية لتصبح اليوم احد الركائز الأساسية لمسيرة نجاح البنك." وأضافت الصادق: "نبارك للمرأة في عيدها، ونعتز بكوننا مؤسسة تنظر للمرأة بعين الفخر، وترسي فرص حقيقية لتمكينها وإبراز دورها المشرف على الصعيد الأسري و المهني و القيادي. واليوم نفخر بتكريم أمثلة متعددة يحتذى بها لسيدات تركن بصمة مميزة في مسيرة العمل والإنجاز."

وتخلل الحفل عدة كلمات ومداخلات من موظفات البنك عبرن فيها عن شكرهن وتقديرهن للبنك على ما يقدمه من دعم متواصل لهن على صعيد التدريب والتطور الوظيفي من خلال بناء القدرات وصقل مهاراتهن الوظيفية وفق أحدث الأساليب والممارسات العالمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات