اغلاق

الملاكمان الأردنيان الهنداوي وعشيش يتأهلان لأولمبياد طوكيو 2020


جراسا -

تأهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة عدي الهنداوي إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد فوزه اليوم الأحد على لاعب منتخب تايلند جكابونج يومخوت في لقاء بصالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب في إطار التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو والمقامة حاليا في الأردن بمشاركة 221 لاعبا ولاعبة يمثلون 35 دولة.

وقدم الهنداوي عرضا قويا في وزن تحت 81 ليحقق الفوز في الدور ربع النهائي، ويضمن بذلك التأهل إلى الاولمبياد كثاني ملاكم اردني يتأهل، حيث سبق أن تأهل لاعب المنتخب زياد عشيش اليوم ايضا للأولمبياد.

من جهة أخرى تأهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة حسين عشيش، إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد فوزه اليوم الأحد على ملاكم منتخب ساموا بلودسكي ضمن منافسات التصفيات المؤهلة للأولمبياد التي يشارك فيها 221 لاعبا يمثلون 35 دولة.

وتأهل عشيش للدور نصف النهائي من منافسات وزن تحت 91 كغم بالبطولة ليصبح ثالث لاعب اردني يتأهل للأولمبياد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات