الإعتداء بالضرب على أستاذ جامعي باليرموك وعنصرين من الأمن


جراسا -

نضال سلامة - اعتدى مجهولون على أستاذ بكلية السياحة في جامعة اليرموك وعناصر من الأمن الجامعي ، وذلك على خلفية خسارة مرشح مناصرين له بانتخابات اتحاد الطلبة في الجامعة .

وقال نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أنيس الخصاونة لـ"جراسا" أن انتخابات اتحاد الطلبة بالجامعة جرت اليوم وفق الأصول ، ودون حدوث ما يعكر صفوها خلال الإنتخابات ، إلا أنه وبعد اعلان النتائج قام أنصار أحد المرشحين الخاسرين بالاعتداء بالضرب على أستاذ جامعي ، وعنصرين من الأمن الجامعي ، وتحطيم أحد صناديق الإقتراع.

وأضاف الخصاونة أنه تم رصد المعتدين ، وهم من خارج الجامعة ، وتقديم شكوى بحقهم لدى محافظ اربد ، والذي بدوره قام بتوقيفهم ، تمهيدا لإحالتهم الى المدعي العام لإتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وبيّن الدكتور الخصاونة أن حالة الأستاذ الجامعي وعناصر الأمن الصحية جيدة ، حيث أنهم يتلقون العلاج بالمستشفى.



تعليقات القراء

محمد السيوف
ناسف لما يحصل في جامعاتنا الاردنيه،،،وهذا يسىء للتعليم الجامعي ،،ونطلب من الجهات الامنيه الضرب بيد من حديد لكل من يسىء لسمعة هذا البلد
06-03-2020 10:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات