هل نقل كورونا سرا إلى "اسرائيل"؟


جراسا -

كشف موقع صحيفة "يديعوت أحرونوت"، الخميس، أن رزمتين تحملان فيروس الكورونا وصلت الى إسرائيل من اليابان وإيطاليا ودول أخرى بهدف اجراء أبحاث لايجاد لقاح للمرض.

وذكر موقع Ynet" أن الرزم التي وصلت بشكل سرى لإسرائيل نقلت مع حراسة من قبل وزارة الجيش الإسرائيلي للمركز البيولوجي في نيس تسيونا.

وأوضح أنه تم ادخال الفايروسات الى إسرائيل بواسطة رزم خاصة تحمل درجة حرارة 80 تحت الصفر.

ووصلت، اليوم، الشحنة الأخيرة إلى إسرائيل من سويسرا وتحتوي على عينات مجمدة من فيروس كورونا من دول عديدة من بينها إيطاليا.

ويعمل أكثر من 50 عالما من ذوي الخبرة حاليا، داخل المركز البيولوجي الإسرائيلي من أجل التوصل إلى لقاح يقضي على الفيروس الذي يهدد غالبية دول العالم.

وكشف رئيس العلاقات الخارجية في وزارة الصحة الإسرائيلية الدكتور آشر سالومون، عن تفاصيل الجهود الإسرائيلية لإيجاد لقاح لفيروس كورونا خلال لقاء مع الدبلوماسيين الأجانب في إسرائيل، وقال: "تعمل إسرائيل حاليا على إنتاج لقاح كجزء من الجهد الدولي، وعملية الإنتاج هذه تستغرق وقتا طويلا، ونأمل جميعا أن تكون ناجحة في وقت لاحق من هذا العام".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات