بحث سبل التعاون بين جامعتي الزرقاء والأردنية


جراسا -

زار الجامعة الأردنية يوم الأربعاء 26 شباط 2020، رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، والتقيا برئيسها الأستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة، وعميد كلية علوم التأهيل الأستاذ الدكتور زياد الحوامدة، لبحث سبل التعاون الممكنة بين الجانبين في المجالات البحثية والأكاديمية.

وأكد حمدان حرص جامعة الزرقاء على توثيق التعاون مع الجامعة الأردنية بهدف الإفادة من تجربتها الرائدة وما راكمته من خبرات وعِبر في العقود السبعة الماضية. كما نوّه إلى انفتاح جامعة الزرقاء على نظيراتها من الجامعات الأردنية بما يسهم في تبادل الخبرات والكفاءات للارتقاء بمستوى التعليم العالي في بلادنا، وتحسين جودة مخرجات العملية التعليمية التعلمية، وتخريج كوادر مؤهلة ومتناغمة مع متطلبات سوق العمل لإحداث التغيير الايجابي المطلوب لرفعة الأردن وتقدمه.

ولفت حمدان إلى أنّ جامعة الزرقاء تسعى إلى مواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها العصر، وتوظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاستفادة من الخبرات المحلية والعربية والعالمية في خدمة العملية التعليمية.

واطلع الوفد خلال الزيارة على مرافق كلية علوم التأهيل في الجامعة الأردنية ومشاغلها، وبخاصة ما يتعلق بأقسام الأطراف الصناعية وعلوم النطق والسمع والعلاج الوظيفي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات