مدير الأمن العام يزور إدارة الشرطة النسائية


جراسا -

أكد مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي أن شراكة المرأة الأردنية للرجل في ميدان العمل الشرطي تعد نموذجا للعمل المحترف والمهني وتعد منتسبات الشرطة النسائية في أداءها المتميز قدوة لزملائها من منتسبي جهاز الأمن العام.

وقال اللواء القاضي خلال زيارته إلى إدارة الشرطة النسائية أن الشرطة النسائية بدأت تجربة رائدة في المنطقة وأثبتت على مدى عقود أن المرأة بذات كفاءة الرجل بما تتسلح به من معرفة وتدريب وتأهيل مكنها من النهوض بالواجبات الأمنية المختلفة لتخوض غمار ميدان العمل في أكثر من مجال وتعكس صورة التقدم الذي وصلت إليه أجهزة الدولة وخاصة جهاز الأمن العام.

واستمع مدير الأمن العام إلى إيجاز قدمته مدير إدارة الشرطة النسائية حول أداء هذه الإدارة والتطورات التي شهدتها  من خلال إشراك مرتباتها في كافة الأعمال الشرطية واطلع على الخطط المستقبلية للنهوض بأداء الإدارة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات