اغلاق

الفيصلي بطلا لكأس الكؤوس


جراسا -

توج فريق الفيصلي بلقب كأس الكؤوس لكرة القدم للمرة الـ17 في تاريخه بعد فوزه على فريق الجزيرة بنتيجة 4-3 وبفارق الركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، اليوم السبت.

وتقدم الجزيرة بهدف السبق للاعب انس العوضات في الدقيقة 35 قبل أن بسجل الفيصلي التعادل عن طريق اللاعب براء مرعي لتستمر المباراة حتى نهاية الوقت الأصلي بالتعادل ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي منحت اللقب للفيصلي بعد أن أضاع لاعبا الجزيرة نور الروابدة وعبدالله العطار ركلتي ترجيح .

وقام نائب رئيس اتحاد الكرة مصطفى الطباع بتتويج الفيصلي بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما نال لاعبو الجزيرة الميداليات الفضية.

وشهدت المباراة حضورا لجماهير الفيصلي التي احتفلت وهتفت للفريق وحيّت اللاعبين على هذا اللقب الذي يأتي قبل انطلاقة منافسات دوري المحترفين لموسم 2020 الذي يبدأ يوم الخميس المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات