اغلاق

حماة قصي خولي تخرج عن صمتها بتصريحات قوية (فيديو)


جراسا -

مازالت أصداء الكشف عن كواليس زواج الفنان السوري قصي خولي، محل جدل كبير، خاصة مع ظهور والدة زوجته، الفنانة التونسية آمال علام متحدثة عن الأمر علناً على الشاشة، وكشفها للكثير من المفاجأت حول هذا الزواج.

آمال دافعت عن ابنتها، زوجة الفنان، مديحة الحمداني، وعما أثير حولها من كونها كانت تعيش مع قصي وانجبت منه وفق نظام «المساكنة»، مشددة على أنها كانت متزوجة منه على سنة الله ورسوله، وذلك خلا استضافتها في برنامج «فكرة سامي الفهري» مع الإعلامي هادي الزعيم، الأمر الذي أثار جدلاً كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تصريح آمال يتنافى مع كون الزوجين من ديانتين مختلفتين، الأمر الذي ربطه البعض باعتناق قصي للإسلام لإتمام زواجه من مديحة سراً، في الوقت الذي شكك البعض في رواية علام، وتوقعوا أن يكون الزواج قد تم بشكل مدني.

وفي الوقت الذي أعلن فيه قصي عن أن اسم ابنه «العميد جونيور» تيمناً باسم والده، فجرت حماة النجم السوري مفاجأة بأنها هي منّ اطلقت على نجل قصي اسم «فارس»، معترفة برغبة قصي في إطلاق اسم «العميد» على ابنه، إلا أنه لظروف صحية قهرية، اضطرت مديحة للولادة في تونس وليس في أمريكا كما كان يُفترض، الأمر الذي اضطرت معه آمال لتسمية نجل ابنتها «فارس»، كون «العميد» هي صفة رتبة عسكرية في تونس، ولا يمكن إطلاق هذا الاسم على أي مولود.

من ناحية أخرى، يصور قصي خولي حالياً مسلسله الرمضاني الجديد «2020» الذي يشارك في بطولته أمام النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.




تعليقات القراء

لبيب
قصة زينة وهظاك تعيد نفسها
29-02-2020 03:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات