اغلاق

تفاصيل جديدة حول أزمة أحمد عز مع شقيقة زينة


جراسا -

كشف المحامي أشرف عبدالعزيز، محامي الفنان أحمد عز، عن تفاصيل جديدة في أزمة الفنان مع نسرين، شقيقة الفنانة زينة.

المحامي قال إنه يمتلك عدة أدلة تثبت براءة موكله من تهمة التعدي على نسرين، مؤكدًا أن العكس هو ما حدث، موضحًا أنه تقدم للمحكمة بتسجيل صوتي يثبت أن عز، كان يجلس بأحد فنادق العلميين ويجري لقاءً صحفيًا مسجلاً، حينما فوجئ بقدوم نسرين، التي سرعان ما تعدت عليه بالسب والضرب.

وأشار المحامي، في تصريحات لبرنامح «»، إلى أنه تقدم أيضًا للمحكمة بمقطع فيديو تم تسجيله بواسطة كاميرات المراقبة بالفندق، مشيرًا إلى أن عز، يظهر خلاله وهو يجلس على إحدى الطاولات برفقة أحد الأشخاص، وأن نسرين هي من توجهت إليه وبادرت بالسب والضرب.

وكانت نيابة برج العرب، قد استمعت في وقت سابق إلى أقوال الفنان أحمد عز في واقعة المشاجرة؛ التي وقعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة، وخلال التحقيقات اتهم “عز”، شقيقة زينة بالاعتداء عليه بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات سابقة؛ وبصحبتها شخص لا يعرف اسمه تعرض له بالسباب أمام جميع الموجودين بالفندق.

واتهم “عز”، شقيقة زينة بالبلاغ الكاذب ضده؛ لتحريرها محضراً اتهمته فيه بالاعتداء عليها، مشيراً إلى أنه لا يوجد ما يؤكد صحة هذا الاعتداء من الشهود والعاملين بالفندق، وتم تأجيل القضية مؤخرا لجلسة 31 مارس.

واستمعت النيابة إلى أقوال ثلاثة أشخاص من شهود الواقعة، كما تحفظت على تسجيلات كاميرات المراقبة وتسجيل صوتي تسلمته من عز.



تعليقات القراء

لبيب
هيهيعاااد
29-02-2020 03:20 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات