اغلاق

الخلايلة : تعليق العمرة درء لمفسدة انتشار "الكورونا"


جراسا -

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، إن قرار السلطات السعودية تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً، يأتي في إطار استكمال الجهود لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد وفيه تحقيق لمقاصد الشريعة الإسلامية الداعية إلى حفظ النفس.

وبحسب بيان للوزارة اليوم السبت، ثمن الخلايلة القرار الذي يأتي في إطار القاعدة الشرعية "درء المفاسد أولى من جلب المصالح"، موضحا أن فيه "درءا لمفسدة انتشار الفيروس والحد من انتشاره" وعملا بالحديث النبوي "لا ضرر ولا ضرار".

وأكد وزير الأوقاف ضرورة تعاون الجميع في الالتزام بالتعليمات المتعلقة والقرارات الصادرة بخصوص الوقاية من المرض ومنع انتشاره بما يحقق السلامة للجميع.



تعليقات القراء

اقتراح
يجب ايقاف السفر من والى الاردن
فورا لان هذا وباء اقلها لمدة شهر
29-02-2020 03:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات