اغلاق

الكرملين: العمل جار على تحضير لقاء قمة بين أردوغان وبوتين


جراسا -

أكد الكرملين أن العمل جار على التحضير للقاء محتمل بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين، والتركي رجب طيب أردوغان في موسكو يومي 5 أو 6 مارس المقبل.
وقال الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف اليوم الجمعة: "في الوقت الراهن، عقب الاتصال الهاتفي بين الرئيسين اليوم، ندرس إمكانية عقد لقاء قمة في موسكو يومي 5 أو 6 مارس، أي الأسبوع المقبل".

وأمس الخميس، أعلن بيسكوف أن جدول بوتين لا يتضمن لقاء نظيره التركي في الـ5 من مارس، لكن على ما يبدو كثف الكرملين التحضيرات للقاء على خلفية تدهور الوضع الأمني في محافظة إدلب السورية حيث تكبد الجيش التركي مساء أمس، خسائر بشرية جديدة بمقتل 33 من عناصره بغارة سورية في إطار معركة تخوضها القوات السورية ضد الجماعات المسلحة في المنطقة وتقدمها في عمق المحافظة.

المصدر: وكالات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات