اغلاق

حركة الشاحنات بين الأردن والسعودية مستمرة كالمعتاد


جراسا -

أكد نقيب شركات التخليص ونقل البضائع ضيف الله ابو عاقولة، أن تجارة الأردن مع السعودية تسير وفق المعتاد وبشكل طبيعي ولم تتوقف ولم يطالها قرار الجانب السعودي بتعليق تأشيرات العمرة كإجراء وقائي من فيروس كورونا المستجد.

وقال ابو عاقولة ، "إن حركة عبور الشاحنات بين البلدين وبالاتجاهين تصديرا واستيرادا تسير كالمعتاد"، مؤكداً أن عمليات التخليص من قبل الشركات العاملة في حدود المدورة والعمري والدرة تتم كالمعتاد.

وكان رئيس غرفة صناعة الاردن المهندس فتحي الجغبير ابلغ الصناعيين ان وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري تواصل مع نظيره السعودي الذي اكد عدم وجود توقف لحركة التجارة ونقل البضائع مع الاردن لجهة الصادرات والمستوردات.

وطلب المهندس الجغبير من الصناعيين التواصل مع الغرفة في حال حدوث اي مشكلة قد تواجه حركة انسياب صادراتهم للسوق السعودية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات