اغلاق

الرزاز يعلن أولويات الحكومة السبت


جراسا -

يعلن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة، في فعالية إعلامية تقام يوم غد السبت في تمام الساعة 12 ظهراً بدار رئاسة الوزراء.

وتتضمن الفعالية الحديث عن أولويات عمل الحكومة لعام 2020 - 2021، استناداً لمراجعة وثيقة أولوياتها للعامين 2019-2020، والتي ركزت على ثلاثة محاور رئيسة: دولة القانون، دولة الانتاج، دولة التكافل.

وتعتبر وثيقة أولويّات الحكومة مرجعية للأداء والسياسات وخطط العمل في مختلف المجالات، إذ عملت الحكومة على إعلان نتائج عملها بشكل ربعي كان آخرها تقرير أعمال الحكومة لعام 2019، وذلك انسجاماً مع نهج المكاشفة والشفافية تجاه المواطنين ووسائل الإعلام. وعلى الصحفيين الراغبين بالحضور والتغطية التواجد قبل نصف ساعة، وإبراز الوثيقة التي تثبت عملهم لدى أي من وسائل الإعلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات