اغلاق

الأمن يكرّم مواطنا عثر على مبلغ مالي


جراسا -

كرم رئيس مركز أمن كفريوبا الرائد علي الخوالدة وبالتنسيق من الشرطة المجتمعية اليوم الخميس المواطن تيسير الردايدة الذي عثر على مبلغ مالي وقام بتسليمه للمركز الأمني ليتم تسليمه لصاحبه.

وأشاد الرائد الخوالدة بأمانة الردايدة وحسن تصرفه وحرصه على إعادة الحقوق لأصحابها والتي تأتي من منطلق مسؤوليته الاجتماعية ، لافتاً الى أن هذا التكريم يأتي تقديرا للفتة الانسانية بإعادة المبلغ لصاحبه ،الأمر الذي يشكل دافعاً للموطنين لتحقيق المواطنة وفعل الخير والتعاون الايجابي.

واعتبر الردايدة، من جانبه، أن هذا التكريم هو لفتة جميلة تعكس مدى اهتمام مديرية الأمن العام بدور المواطنين، ويشكل حافزاً لبذل المزيد للحفاظ على المنظومة الأمنية والوقوف جنبا إلى جنب مع الأجهزة الأمنية كشريك حقيقي وفعال لحفظ الأمن والأمان داخل المجتمع المحلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات