اغلاق

أب يبلغ الشرطة عن ابنته للقبض عليها


جراسا -

تربية الأبناء وتوجيههم لفعل الصواب والبعد عن الخطأ؛ من الأمور التي تحتاج إلى مهارة من الوالدين، حتى يتم إرشادهم بطريقة صحيحة ومنطقية بالنسبة لهم، ولكن ليس كل الآباء يتمتعون بهذه المهارة.

وحول هذا السياق، تعرض أب أمريكي لانتقادات شديدة بعد أن قبض على ابنته الصغيرة وهي تسرق الأموال من محفظته، وأحضر زوجًا من ضباط الشرطة إلى مدرستها لتعليمها درسًا، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال الأب في منشور في أحد المجموعات على موقع التواصل الاجتماعي، أنه كل صباح ، يخبر ابنته أن تأخذ بضعة دولارات من محفظته مقابل الغداء، ولكن ابنته تتعمد الحصول على المزيد من المال من دون إعلامه.

وأضاف الأب "اتصلت بالشرطة وطلبت منهم الحضور معي إلى المدرسة حتى نتمكن من تعليم ابنتي درسًا، قابلني ضابطان هناك وسحبنا ابنتي من الصف".

واعترف الأب أنه لم يتحدث حتى مع ابنته عن عادتها غير الشريفة، وبدلًا من ذلك رتب مع رجال الشرطة لمرافقته إلى مدرستها وسحبها من صفها السادس أمام زملائها في الفصل.

فيما اعترفت الابنة أمام رجال الشرطة بأنها أخذت أموال والدها لبعض الأسباب المقلقة، وهي التعامل مع أحد الأشخاص الذين يسرقون المال والطعام من الطلاب، ومساعدة زميلة فقيرة لا تستطيع شراء طعامها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات