اغلاق

"مايكروسوفت" تطلق برنامجا رياديا


جراسا -

أعلنت مايكروسوفت اليوم في إطار جهودها لتحقيق التميز الاجتماعي عن برنامج عالمي جديد "لريادة الأعمال الاجتماعية" ، حيث يتيح وصول الشركات الناشئة المؤهلة إلى التكنولوجيا وسبل التعليم وشبكة واسعة من العملاء إضافة إلى منح مايكروسوفت المقدمة في هذا المجال ، وسيوفر البرنامج العالمي المتاح عبر 140 دولة وصولاً مجانياً إلى تقنيات مايكروسوفت ، وكذلك فرصة الانضمام إلى مجتمع واسع من المبدعين العالميين الذين يساهمون بدورهم في تعزيز روابط النجاح .

وفي سياق تفصيلي ، ستحصل المؤسسات الاجتماعية التي أصبحت جزءً من البرنامج العالمي لريادة الأعمال الاجتماعية على إمكانية الوصول إلى التقنيات السحابية المجانية من مايكروسوفت ، بالإضافة إلى تلقي الدعم الفني والتوجيه اللازم لضمان تطورها وتحقيق أهدافها ، فضلاً عن ذلك ستتاح لها فرصة الاستفادة من الأرصدة الخاصة بمنصة أزور التي تصل إلى 120,000 دولار .

علاوة على ذلك ، سيوفر برنامج مايكروسوفت العالمي خبير مخصص لدفع عجلة الشركات الناشئة في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية العالمية ، وذلك من خلال مساعدتهم في التسويق وبيع الحلول وعمليات الاتصال بالمنظمات التجارية الكبيرة والمنظمات غير الحكومية. علماً أن الشركات الناشئة التي تركز جهودها على مواضيع الاستدامة وتمكين المهارات والتوظيف ستكون مؤهلة للحصول على منح مايكروسوفت المقدمة في هذا المجال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات