اغلاق

البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة طوارئ لمواجهة "كورونا"


جراسا -

طالب البرلمان العربي بضرورة اتخاذ مجلس وزراء الصحة العرب الإجراءات والتدابير الكفيلة بمنع انتقال فيروس كورونا للدول العربية، والعمل على توفير كل المستلزمات الطبية لعلاج المصابين بالفيروس.

جاء ذلك خلال رسالة وجهها رئيس البرلمان العربي الدكتور مشعل بن فهم السلمي لمجلس وزراء الصحة العرب، الذي ينعقد في دورته 53، اليوم الخميس، في ضوء ظهور إصابات بالفيروس في عدد من الدول العربية، ووصول عدد المصابين بالفيروس حول العالم إلى 78 ألف حالة.

وطالب رئيس البرلمان العربي بتكوين لجنة طوارئ عربية تكون في حالة انعقاد دائم لإدارة أزمة انتشار فيروس كورونا في العالم العربي، والقيام بالمتابعة الدائمة للتطورات والمستجدات بشأن هذا الوباء، واتخاذ الإجراءات ووضع الخطط اللازمة لمساعدة الدول العربية لمواجهة وباء فيروس كورونا والقضاء عليه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات