اغلاق

عبدالله بوشهري بالحجر الصحي بسبب كورونا


جراسا -

عاد الفنان الإيراني عبدالله بوشهري إلى الكويت قادماً من إيران، وكشفت مصادر أمنية عن دخوله في الحجر الصحي بأحد فنادق الكويت، للتأكد من عدم اصابته بفيروس «كورونا»، نظراً لانتشاره بشكل واسع مؤخراً في إيران.

وعلى الرغم من الحظر المفروض على الإيرانيين من السفر حديثاً، إلا أن بعض المصادر أكدت أن حمل زوجة بوشهري للجنسية الكويتية، والتي كانت برفقته، ساعد على دخول الزوجين للكويت، في الوقت الذي استسلم فيه للإجراءات الأمنية والصحية المشددة للتأكد من سلامته وعدم اصابته بالفيروس المستجد عالمياً.

يُذكر أن عبدالله بوشهري يعيش ويستقر في الكويت منذ احترافه مجال الفن، وقد اعلن الفنان الشاب في أغسطس 2015 عن زواجه من فتاة كويتية من خارج الوسط الفني وفي 19 أكتوبر 2016 رزق بإبنته الأولى التي اطلق عليها اسم «داليا»، كما أنه شقيق الفنان محمود بوشهري.

من ناحية أخرى، يُعد مسلسل «الحلقة الأخيرة» أحدث الأعمال التي بدأ بوشهري في تصويرها مؤخراً، وهو من تأليف فهد العليوة ومن إخراج خالد الرفاعي، ويشارك بوشهري في بطولته إلى جانب شجون الهاجري، فهد العليوة، إنتاج شركة إيجل فيلمز لصاحبها اللبناني جمال سنان، ومن المنتظر عرض العمل خلال المارثون الرمضاني المقبل.

من أبرز أعمال بوشهري الدرامية؛ «جرح السنين»، «قابل للكسر»، «سامحني خطيت»، «الخطايا العشر».



تعليقات القراء

لبيب
اللهم ابعد عنا البلاء والاوبئه
رد بواسطة هناء..
اللهم امين يارب العالمين
27-02-2020 03:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات