اغلاق

"روسيا اليوم": تغريدتنا حول "الكورونا" بالأردن مفبركة


جراسا -

قالت شبكة موقع روسيا اليوم الإخبارية، أن التغريدة التي نسبت لها ونصت على وقوع 22 إصابة بفايروس "الكورونا" بالأردن مفبركة.

وأوضحت في بيان أصدرته الشبكة، أنه انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة منسوبة إلى موقعنا، تفيد بأن وزارة الصحة الأردنية أعلنت عن تسجيل 22 إصابة بفيروس كورونا.

وقالت: "نود أن نلفت عناية متابعينا الكرام إلى أن هذه التغريدة مفبركة، ولا تمت لموقعنا بأي صلة تذكر، بدليل عدم ارتباطها بخبر صادر عن الموقع، واللغة الركيكة التي خطت بها، والتي تتضمن أخطاء لا يمكن أن تصدر إلا عن جاهل بأبسط قواعد اللغة العربية والصحفية".

ودعت الشبكة متابعيها  إلى قراءة أخبارنا على الصفحة الأصلية للموقع وتوخي الحذر من الذباب الإلكتروني الذي يستغل مواقع معروفة للترويج لأخبار مغلوطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات