اغلاق

ثاني إصابة بـ"الكورونا" في الكيان الصهيوني


جراسا -

أعلنت وزارة الصحة الصهيونية، اليوم الخميس، عن إصابة إسرائيلي بفيروس كورونا بعد أن عاد من إيطاليا.

وبحسب الوزارة، فإن المصاب عاد من إيطاليا منذ 4 أيام وبعد إجراء الفحوصات الطبية له تبين أنه مصاب بالمرض، وتم نقله للعزل الصحي في مستشفى "شيبا".

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق من اليوم، أنه تعافى أحد الإسرائيليين المصابين بالفيروس ممن يقبعون في مستشفيات اليابان بعد تعرضهم لفيروس كورونا خلال تواجدهم على متن سفينة سياحية قبالة اليابان.

واعلن وزير الداخلية الصهيوني، أرييه درعي، أنه سيوقع اليوم على قرار يقضي بمنع الأجانب القادمين من إيطاليا إلى البلاد مع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد حيث بلغت حصيلة الوفيات 12 حالة من أصل 400 إصابة.

وأكد درعي فرض الحجر الصحي القسري على جميع المواطنين العائدين من إيطاليا لمدة 14 يوما من لحظة عودتهم للبلاد.

ولاحقًا، أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية عن تعديل الإجراءات بحيث يفرض الحجر الصحي منزليًا على القادمين من إيطاليا فور وصولهم إلى البلاد.



تعليقات القراء

لبيب
اللهم انشر هذا الوباء فيهم وفي كيانهم ودمرهم تدميرا
27-02-2020 09:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات